منتديات افضل ج
مرحبا بك/ي في منتديات افضل ج .

يمكنك/ي التصفح في المنتدى ولكن لا يمكنك/ي الدخول الى جميع المنتديات او جميع المواضيع .

لذلك بإمكانك/ي التسجيل و إنتظار التفعيل من مدير المنتدى .

وشكرا
منتديات افضل ج
مرحبا بك/ي في منتديات افضل ج .

يمكنك/ي التصفح في المنتدى ولكن لا يمكنك/ي الدخول الى جميع المنتديات او جميع المواضيع .

لذلك بإمكانك/ي التسجيل و إنتظار التفعيل من مدير المنتدى .

وشكرا
منتديات افضل ج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع خاص بطلاب صف التاسع ج

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
تصويت
من يفوز ؟ ام الفحم ام عيميك حيفر
1. اولاد أ بلدي سعيد ام الفحم
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. Vote_rcap100%روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. Vote_lcap
 100% [ 1 ]
2. اولاد أ مكتبي عيميك حيفر
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. Vote_rcap0%روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. Vote_lcap
 0% [ 0 ]
3. تعادل ايجابي
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. Vote_rcap0%روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. Vote_lcap
 0% [ 0 ]
4. تعادل سلبي
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 1
المواضيع الأخيرة
» كل ماهو جديد في الاتصالات الاستراتيجية
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime30.10.13 15:15 من طرف العم جى

» ثقافة التحالفات الإستراتيجية بين الشركات في السعودية بات عليها الخروج من ثوب " التحالفات الصورية
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime01.08.13 18:24 من طرف العم جى

» طريقة عرض رائعة للعلامة التجارية
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime06.07.13 16:51 من طرف العم جى

» حكم الاغاني
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime27.03.11 14:05 من طرف muhammad.10

» كأس الدولة لاشبال ج - الجولة الثانية : بلدي سعيد ام الفحم تفوز على مكابي عيميك حيفر في التمديد .
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime17.10.09 21:56 من طرف muhammad.10

» كأس الدولة لاشبال ج : بلدي سعيد ام الفحم تفوز على مكابي عيروني يافة الناصرة (في اللغة العبرية)
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime16.10.09 14:22 من طرف ABU.ANAS.18

» كأس الدولة لاشبال ج : بلدي سعيد ام الفحم يتخطون مكابي عيروني يافة الناصرة ويواجهون مكابي عيميك حيفر.
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime16.10.09 14:20 من طرف ABU.ANAS.18

» High School Musical 3 - Can I Have This Dance
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime08.10.09 16:05 من طرف muhammad.10

» The Boys Are Back - High School Musical 3
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime08.10.09 16:04 من طرف muhammad.10

» Let's Smile
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime24.09.09 17:31 من طرف WaLaa.M7aGnEh

» :: المواقع الايطاليه + الاسبانيه .. ماذا فعل اليوفي بصفقات الـ 300 مليون ::
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime24.09.09 17:18 من طرف muhammad.10

» طلب لاضافة منتدى لفريق هبوعيل بلدي ام الفحم
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime13.09.09 15:55 من طرف WaLaa.M7aGnEh

» :: Mauro Camoranesi بكل جداره " رجل المباراه " ::
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime04.09.09 17:52 من طرف muhammad.10

» Goal : تقييم لاعبي اليوفي بعد الفوز الريال ::
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime04.09.09 17:51 من طرف muhammad.10

» Del Piero و Tiago أبطال مرة أخرى ضد الريال ::
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime04.09.09 17:49 من طرف muhammad.10

» الفرق الفحماويه بطريقها ال الانهيار
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime04.09.09 17:48 من طرف muhammad.10

» بالفيديو: دوري أبطال أوروبا: سبورتينج لشبونة يصنع مُعجزة في الوقت القاتل أمام إنشخيدة الهولندي
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime22.08.09 15:54 من طرف ABU.ANAS.18

» كانافارو : "لم أحتفل بالهدف احتراماً لـ ريال مدريد"
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime10.08.09 22:27 من طرف muhammad.10

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ABU.ANAS.18 - 2539
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. Vote_rcapروبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. Voting_barروبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. Vote_lcap 
muhammad.10 - 1785
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. Vote_rcapروبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. Voting_barروبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. Vote_lcap 
Nadeem.k - 1274
H.YoUnIs - 906
nawal.12 - 790
MAYS - 651
WaLaa.M7aGnEh - 599
HA..JA.R - 556
Sheren.N - 336
aisha.b.abo alo - 287
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 
اليوميةاليومية
هدافون فريق اولاد أ ام الفحم
5.محاجنة عمر 8 اهداف في الدوري و 1 في كأس الدولة

*ملاحظة :- عند الضغظ على اسم اللعب تظهر لك صوره له + في اي فرق سجل الاهداف
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 13 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 13 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 449 بتاريخ 05.09.21 11:58
التبادل الاعلاني
طلب لاضافة منتدى لفريق هبوعيل بلدي ام الفحم
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime24.08.09 10:47 من طرف a7med
ابو انس ممكن تحط منتدى لفريق هبوعيل بلدي ام الفحم واذا ممكن اكون انا المشرف عليه

تعاليق: 2
6lb montdaa llkss
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime27.10.08 16:13 من طرف WaLaa.M7aGnEh
mr7ba kefkom
ada bt7bo ana 3nde fkrt eno n3ml mntdaa llkss btmnaa twafko Very Happy Question

تعاليق: 25
قصص عربي
روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime02.03.09 19:58 من طرف muhammad.10
اسمعوا الي لخص قصة او لقيها على الانترنت يحوطها بالموقع
اذا بغدر

تعاليق: 7
سحابة الكلمات الدلالية
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 78 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو rachid فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 11097 مساهمة في هذا المنتدى في 2048 موضوع

روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد ..

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Nadeem.k
عضو برونزي
عضو برونزي
Nadeem.k

ذكر
العمل/الترفيه : כלום ...
اُحب منتخب : البرازيل
المعدل : 91
كيف تعرفت علينا : مدير المنتدى

بطاقة شخصية
مرئي للجميع: 5

روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. Empty
مُساهمةموضوع: روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد ..   روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime18.09.08 11:57

روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. 509بعد نهاية المباراة بالفوز للنادي الملكي على نادي باتي بيروسوف 2_0 تحدث الاعب الهولندي ارين روبين عن المباراة وأكد أنه غادر الملعب وهو غير سعيد بالنتيجة ولا الاداء الذي ثدمهفي ارضيه الملعب امام نادي صغير وهو من بيلا روسي في ملعب السندياغو برنابيو .

روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. R1102338784

قال:

" يجب علينا أن لانكون سعيدين لهذا النتيجة لقد كنا الافضل في المباره وسيطرنا عليها بالكامل بدأنا المباره بهدف مبكر واداء سريع وكان بأمكاننا ان نحقق لمزيد لكننا تراجعنا بشكل مفاجئ كان بأمكاننا على الاقل الخروج من الشوط الاول بثلاثيه او رباعيه لكننا ل نحسن استغلال فرصنا ، على كل حال الفوز كان مهم على الرغم من اني لست سعيد بذلك"
ABU.ANAS.18
المدير/ADMIN
المدير/ADMIN
ABU.ANAS.18

ذكر
العمل/الترفيه : www.f7mawe.alafdal.net
أسم غرفة الهامشي الخاصة : يوجد لي غرفتان : bestg + f7mawe

وكلمة المرور :- 18
جنسيتك : فلسطيني
اُحب منتخب : ايطاليا
المعدل : 98
كيف تعرفت علينا : احلى منتدى

بطاقة شخصية
مرئي للجميع: 5

روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد ..   روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد .. I_icon_minitime18.09.08 12:18

فريق هبل هاظ كان لازم يغلبو اكثر ......... بدنا نشوف شو بدهم يعملو الريال مع زنيط ...... بس يوفنتوس
https://bestg.ahlamontada.com

روبين : انا لست سعيد بنتيجه و كان بأمكاننا تحقيق المزيد ..
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-